منتدى شموع
درس الرســـم سؤال واجابة عربى الصف الخامس الابتدائى 616698752
منتدى شموع
درس الرســـم سؤال واجابة عربى الصف الخامس الابتدائى 616698752
منتدى شموع
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى شموع


 
الرئيسيةمجلة شموع الحبأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 درس الرســـم سؤال واجابة عربى الصف الخامس الابتدائى

اذهب الى الأسفل 
2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
المعلم المثالى

المعلم المثالى


ذكر عدد المساهمات : 4368
تاريخ التسجيل : 16/03/2013

درس الرســـم سؤال واجابة عربى الصف الخامس الابتدائى Empty
مُساهمةموضوع: درس الرســـم سؤال واجابة عربى الصف الخامس الابتدائى   درس الرســـم سؤال واجابة عربى الصف الخامس الابتدائى Emptyالأربعاء أبريل 03, 2013 1:18 pm

درس الرســـم سؤال واجابة عربى الصف الخامس الابتدائى

س1 ماذا يفعل من يهوي الرياضة ؟
** من يهوي الرياضة يقرأ الصحف والمجلات الرياضية ويتابع أخبار اللاعبين والأندية التي يشجعها ويلتحق بأحد الأندية ليتدرب علي اللعبة التي تروق له .
س2 ماذا يفعل من يحب الموسيقي ؟
درس الرســـم سؤال واجابة عربى الصف الخامس الابتدائى Almoht10
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حبيبى دائما

حبيبى دائما


عدد المساهمات : 1074
تاريخ التسجيل : 28/11/2012

درس الرســـم سؤال واجابة عربى الصف الخامس الابتدائى Empty
مُساهمةموضوع: رد: درس الرســـم سؤال واجابة عربى الصف الخامس الابتدائى   درس الرســـم سؤال واجابة عربى الصف الخامس الابتدائى Emptyالخميس أبريل 04, 2013 11:26 am

مجهود كبير أخى بارك الله فيك
تقبل مرورى المتواضع لصفحتك الرائعة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
درس الرســـم سؤال واجابة عربى الصف الخامس الابتدائى
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» سؤال واجابة فى درس القوة والحيلة عربى الصف الخامس الابتدائى
» درس نجيب محفوظ سؤال واجابة عربى الصف الخامس الابتدائى الترم الثانى
» درس ملك حفني ناصف سؤال واجابة عربى للصف الخامس الابتدائى
» شرح درس قراءة القصص سؤال واجابة الصف الخامس الابتدائى
» شرح درس الرياضة والتسامح وسؤال واجابة عربى الصف الخامس الابتدائى

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى شموع :: الصف الخامس الإبتدائى :: اللغة العربية الفصل الدراسى الثانى-
انتقل الى: