منتدى شموع
منهج التربية الوطنية للصف الأول الثانوى شاملة المنهج 616698752
منتدى شموع
منهج التربية الوطنية للصف الأول الثانوى شاملة المنهج 616698752
منتدى شموع
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى شموع


 
الرئيسيةمجلة شموع الحبأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 منهج التربية الوطنية للصف الأول الثانوى شاملة المنهج

اذهب الى الأسفل 
2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
استاذ مجدى غانم




عدد المساهمات : 40
تاريخ التسجيل : 04/04/2013

منهج التربية الوطنية للصف الأول الثانوى شاملة المنهج Empty
مُساهمةموضوع: منهج التربية الوطنية للصف الأول الثانوى شاملة المنهج   منهج التربية الوطنية للصف الأول الثانوى شاملة المنهج Emptyالأحد مايو 05, 2013 4:04 pm

المراجعة النهائية في التربية الوطنية
الصف الاول الثانوي
الباب الاول
س1 تكلم عن تطور موقع مصر من الناحية التاريخية ؟
ج أولا قبل الفتح الاسلامي :-
كانت اهمية موقعنا محدودة لانها كانت فترة النشأ والميلاد وكان مستوي الحضارة بسيط
ثانيا : فترة الفتح الاسلامي :-
بدأ موقع مصر يحتل مكانة في الاقتصاد المصري عندما أتسعت التجارة المارة بين الشرق والغرب فأصبحت مصر أهم الطرق العربية وأفضلها في التجارة بين جنوب أسيا والهند عن طريق البحر الاحمر 0
ثالثا : في مطلع العصر الحديث:-
منهج التربية الوطنية للصف الأول الثانوى شاملة المنهج Almoht10
عفواً باقى محتوى الموضوع مخفى وكذلك روابط التحميل
لرؤيتهما يجب عليك الرد على الموضوع أولاً
لذا وجب عليك التسجيل بالمنتدى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المعلم المثالى

المعلم المثالى


ذكر عدد المساهمات : 4368
تاريخ التسجيل : 16/03/2013

منهج التربية الوطنية للصف الأول الثانوى شاملة المنهج Empty
مُساهمةموضوع: رد: منهج التربية الوطنية للصف الأول الثانوى شاملة المنهج   منهج التربية الوطنية للصف الأول الثانوى شاملة المنهج Emptyالإثنين مايو 06, 2013 12:45 pm

جزاك الله خيراً أخى الغالى أستاذ مجدى وجعله فى ميزان حسناتك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
منهج التربية الوطنية للصف الأول الثانوى شاملة المنهج
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى شموع :: المنتدى الإدارى :: أرشيف المناهج والموضوعات القديمة :: الصف الأول الثانوى :: الفلسفة والمنطق-
انتقل الى: